Sunday, October 14, 2007

البقاء لله

ثاني أيام رمضان
ومازلنا في عز نشوتنا بحلول الشهر الكريم
إذ يداهمنا خبر وفاة الفنان حسين الشربيني
إنا لله وإنا إليه راجعون
.............
حزني عليه ليس لأنه فنان أعطى الكثير للفن المصري
لكن حزني عليه لأنه أب كريم ومحب وهاديء
..
كانت أول رؤيتي له في بيته من خلال حوار صحفي كنت أجريه معه
كم كان استقباله رائعا كأني بنت من بناته، وكان متفهما جدا وقتها أني مازلت صحفية مبتدئه ، وأعطى لي من النصائح مالن أنساها أبدا ، وسمح لي بالإتصال به من وقت لآخر وكان شغوفا لمعرفة أخباري كلما حدثته تليفونيا
..........
كان ابا رائعا
رحمه الله
وألهم أهله الصبر والسلوان

4 comments:

أبوشنب said...

انا لله وانا اليه راجعون

بجد الله يرحمه

يمكن انتي قابلتيه

انا كنت بحس انه انسان طيب لله في لله

خاصة لما عرفت التزامه في بيته وبناته

عليه رحمة الله

من جيل الفنانين المحترمين

Aardvark EF-111B said...

انا لله وانا اليه راجعون

أنا برضه كنت أحس إنه راجل طيب, عرفت الخبر متأخر

Neveen Ali said...

عرفتنى به الظروف عن قرب من خلال زوجته الرائعة التى كانت ترأس احدى المنتديات الادبية
لم ارى بحياتى طيبة بهذه الشكل و لا سماحة خلق
فىاحدى المرات كنت احدثها عبر الهاتتف فأصر الله يرحمه ان يسأل عنى و عن اولادى مع انه لا يعرفنى الا من خلال المنتدى
لن اصف لك حنية الاب التى استشعرتها فى صوته و كلامه
الله يرحمه انسان لن يتكرر
راندا احييكي على اللفتة الطيبة و انا لله و انا اليه راجعون

Dr. Diaa Elnaggar said...

ما قلتيه عن الفنان الجميل حسين الشربيني بعضا من كل.

نسأل الله ان يرحمه رحمة واسعة وأن يتجاوز عن سيئاته وأن يدخله فسيح جناته

آمين

ضياء